حقيبة التسوق ()

جهاز مراقبة حركة الطفل من آنجيل كير

جهاز مراقبة حركة الطفل من آنجيل كير

50.00 ر.ع. 50.00 ر.ع.
ID: 213289899
نفدت الكمية
  • خدمة التوصيل للمنزل متاحة

الوصف:

يتيح جهاز مراقبة حركة الطفل ‏AC017 ‏من آنجل كير للوالدين الاسترخاء بينما ينعم الرضيع بوقت راحة هادئ حيث يتابع هذا النظام البسيط حركة الطفل أثناء نومه. صمم مستشعر حركة الطفل الحاصل على براءة اختراع ليوضع تحت فرشة مهد الرضيع ليستشعر حركاته الخفيفة أثناء نومه ما يجعله اختيارًا مثاليًا للوالدين اللذين يمتلكان جهاز مراقبة التنفس من آنجل كير.

يتكامل جهاز ‏AC017 ‏مع جهاز المراقبة الأساسي عن طريق إضافته خاصية مراقبة الحركة على الفرشة الثانية إلى جهازك، أي أنه مفيد على وجه الخصوص إذا كنت تحتاجين إلى مراقبة توأمين في الغرفة نفسها. هل لديك بالفعل جهازًا لمراقبة الطفل من ماركة أخرى لكنك تريدين استخدام جهاز إضافي لمراقبة الحركة لمزيد من الاطمئنان على طفلك؟ سيكون جهاز ‏AC017 ‏الاختيار المثالي في هذه الحالة لأنه يتتبع أدق حركات الطفل ويتناسب مع أجهزة مراقبة الطفل التي تقدمها الماركات الأخرى. زود جهاز ‏AC017 ‏من آنجيل كير بلوحة الاستشعار اللاسلكية الجديدة كليًا، وبذلك يمكن للوالدين الذين يشعرون بالقلق من وجود أسلاك كهربية أن يطمئنوا بفضل لوحة استشعار حركة الطفل الجديدة الخالية تمامًا من الوصلات الخارجية والتي تتواصل لاسلكيًا مع وحدة المراقبة الرئيسية في غرفة الطفل، فضلاً عن جعلها هذا النظام مثاليًا للاستخدام ومراقبة الحركة أثناء السفر.

الخصائص والمزايا:

  • لوحة استشعار لاسلكية تحت الفرشة تتابع أدق حركات الطفل التي لا يمكن لمستشعرات الصوت والصورة اكتشافها.
  • ينبعث صوت تنبيه في حالة عدم اكتشاف حركة أخرى بعد 20 ثانية.
  • إمكانية إضافة وحدة لاكتشاف الحركة إلى أي جهاز مراقبة موجود مسبقًا مهما كانت ماركته أو نوعه
  • جهاز مثالي لمراقبة توأمين أو طفلين موجودين في الغرفة نفسها
  • حامل لوضع الوحدة الرئيسية لغرفة النوم على الطاولة
  • يعمل بالبطارية - مثالي للسفر

المواصفات:

العمر المناسب: منذ الولادة
اللون متعدد الألوان
الجنس أولاد
أوقات التوصيل** التكلفة***
جميع العناوين في سلطنة عُمان 5 - 7 أيّام*
مجّانًا للطلبيات بقيمة أكثر من 80 ريال عماني
11 ريال عماني للطلبيات بقيمة أقل من 80 ريال عماني
* الأوقات الزمنية للتسليم هي أوقات تقديرية فقط. لمزيد من المعلومات حول مواعيد التسليم، تاريخ التسليم ورسوم التوصيل، يرجى زيارة صفحة سياسة التوصيل الخاصة